dimanche 17 avril 2011

لأدوّن مذاكرتي


http://www.upksau.com/uploads/0155b0ca40.gifهذا الدفتر الذي سطر فيه :


|| فرحي ،، حزني ،، أملي ،، ألمي ||


الذي احتمل كل خربشاتي


كبرتُ وكان معي


لم يتركني بأصعب لحظات حياتي






************





منذ الطفولة وأنا بحاجة للكتابة عن نفسي ..لنفسي! ...ولأنها صديقتي الأثيرة فهي دائما تتفهمني وتتقبلني ..وتعشق ثرثرتي..



أذكر أن المرة الأولى التي أمسكت فيها بدفتر وقلم لأدوّن مذاكرتي ..كانت في سن 12عشر

كنت احب المقالات و الأدب و كنت من المجتهدين في مادة العربية 
ذات مساء على ما اذكر يوم الجمعة
بعدما فرغت من كل شيء شعرت بالملل فجأة جاءتني رغبة شديدة في الكتابة
فأخدت و رقة و قلم و بدأت أسطر و بعد لحظات حتى صرت اكتب كأني انقل من نص ما
و من يومها قررت ان يكون لي دفتر و صرت اكتب فيه كل ما احتاج اليه بعض المرات لا اكتب فيه اسبووعا كاملا و بعض المرات اكتب فيه كلما رأيته امامي
و اخبئه تحت مطرح سريري حتى لا يرااه أحد
...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire