vendredi 18 mars 2011


لما علي كتمان المي امامهم ؟
وعلي ايضا ان اضحك امامهم بهستريا .. 
لاعلمهم انك لم تعد تهمني ..
وان العب واتنقل من مكان لي اخر كطير !!
لابين لهم اني لست مجروحه منك..
واني لااهتم لك وبما فعلته بي ؟
وحين ينتهي هذا الفصل الدرامي باني اسعد ماخلق الله !!
اذهب لااقف امام نافذتي اتامل اضواء الشارع .. على انغام معزوفه هادئه .
واعد جروحك والاسى واقسسم ان هذا سيكون اخر مااكتبه فييك ..
واسرح .. بالماضي  كم كنت سعيده جدااا في الماضي ..
كم كانو يحسدوني في الماضي ..
اما الان اصبحت ايامي لاتختلف عن بعضها ..
اصبحت اسمع الالم الناس واواسيهم وافرحهم ..
وانا اعتصر الالم بعيدا عنهم ..
لااريدهم ان يعلمو كم كسرتني !! 
كم حطمتني ..
لااحب ان ارى انكساري في عيون من تمنوني .. 
وانا خذلتهم بك ووضعتك على رؤسيهم !
واصبحت امشي  امامهم افتخارا بك !!
اتعلم من يواسيني على مافعلت بي ؟؟
هم من تمنوني اصبحو يواسوني على ماجنيته منك !!
يالهي ماهذا العار الذي حل بايامي ..
فانا لااستطيع ان ارفع راسي امامهم لانهم يوم من الايام اقسمو ان يتوجوني ملكة على عروش قلوبهم ..
وانا تركتهم ورحت امشي بدربك ..
فـ علي تحمل كل ماحصدته !
وها انا كل ليله من ليالي الشتاء اقف مكتوفه اليدين امام نافذتي .. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire