dimanche 20 mars 2011

الخواطر قلمي المبتدا
كيف أنساك و اسمك بقلبي محفور
كيف أنساك وهواجس صوتك في أذني
علمني كيف أنساك يا بعد عمري و قلبي
مثل ما علمتني احبك علمني انسااك
أنا خلاص... قلبي أتعلق بيك.
و صار ألك محفوظ
فرجاء لا عاد تقولي أنساك
لأن نسيانك حلم من اكبر الأحلام
حلم بعمره ما رح يتحقق

رسالة من قلب بكى و انجرح
افتحوها اقرو كل سطر فيها
رسالة حسو بيها و افهموها
رسالة كتبتها سنيني و ايامي
و كتبت فيها قصة حبنا
كتبت فيها كيف حبيته
و اسمعت كلامه
كيف عشقته و دافعت عنه
و كتبت فيها كيف اتخلى عني
و كيف راح و تركني
رسالة يا ناس افهموها
و حسو بكل كلمة فيها
و اسمعو كل امنيها
رسالة خلوها عبرة ليكو
و افهمو ان الحب بس عذاب
هو مرض مالوش دوا
رسالة اوعو تنسوها---->هي الخاطرة نزلتها قبل


الخواطر قلمي المبتدا
يا يمة كل ما فيني يناديك أنا ندمانة صدقينييا يمه ارجعي بس أقولك سامحينييا يمه بس أشوفك و أضمك...أبي حضنك بدفينيأبي قلبك يريحني...لمست حنانك تدوينييمة يا بعد عمري و قلبي...يا اغلى الناس ف حياتي يمة يا اروع اسم على لساني يا يمه سامحيني ادا اخطيت بحقكسامحيني اذا فمرة قسيت عليكو اعرفي انك بسمتي و ضحكتي انتي قلبي و مناية احبك يا يمة...واتمنى تسامحيني--->وهي الها ذكرى هي والي بعدها

يمة ...تسمعيني
تكفين ردي علي...ولله تعبت اناديلكشوفي...يا يمة جبتها الشهادةجبتها ...الي كنت تبيني احملها و ارفع راسك بيهابس وينك انتي...ليه رحتي يوم جيت...ليه ما استنيت تشوفيني و انا فرحانةاااه يا يمة وينك عني وينكيا يمة انا بدونك ولله ما اسوى

الخواطر قلمي المبتدا و تكلم قلمي
تكلم قلمي و ليته لم يتكلم
فليس لمعاناته حدود و لا نهاية
و ليس بها لحظة سعادة الا
و فيها الكثير من قطرات الحزن
بعدما اقنعته ان يتكلم و ان يحكي
أصبحته اقنع هان يكف و يصمت
لكن لا سبيل في ذلاك
فقط نطق و انتهى الأمر
و محال ان يصمت و لو لبرهة واحدة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire